insatgc

الأربعاء، 23 أغسطس 2017

تسلا تأخذ زمام المبادرة في سوق السيارات الكهربائية مع نموذج 3


سوف تسلا تسليم الجمعة 28 يوليو العينات الأولى من نموذجها الجديد 3. الشركة المصنعة الأمريكية تعتزم حفر زمام المبادرة في نيسان في السوق لا تزال الجنينية للسيارة الكهربائية. اليابانية لديها دائما النموذج الأكثر مبيعا، مع ورقة.

مع ظهور نموذج منتصف المدى الذي سيبدأ في حوالي 35،000 $، تسلا يريد تأكيد تقدمه في سوق السيارات كل الكهربائية. المنافسة شرسة. إذا كان التحالف رينو-نيسان راسخا بالفعل، العديد من الشركات المصنعة الأخرى تحاول اختراق أو تطوير تقنيات أخرى لسيارة نظيفة في المستقبل التي ترغب في تشجيع السياسة العامة.

وقد باعت تسلا بين 47،000 و 50،000 سيارة في العالم خلال الأشهر الستة الأولى من العام بفضل طرازيها الموجودين بالفعل في السوق، و موديل S سيدان و سوف النموذج X. النموذج 3 باني لتحقيق هدفها من 500،000 سيارة بيعت في 2018 ومليون بحلول عام 2020. بحلول عام 2016، وقد باعت تسلا 76243 سيارة في جميع أنحاء العالم، ووضعها في الجزء العلوي من سوق السيارات الكهربائية. وعلى سبيل المقارنة، فإن كل من اثنين من كبار شركات صناعة السيارات في العالم، فولكس واجن الألمانية وتويوتا اليابانية كل بيع أكثر من 10 مليون سيارة سنويا.


نيسان في كمين خلف تسلا

فقط وراء تسلا هو نيسان اليابانية. سا ليف كان في عام 2016 النموذج الكهربائي الأكثر مبيعا في العالم: تم بيع 51،882 وحدة في العام الماضي، مقارنة مع 50،944 تسلا موديل S و 25،299 تسلا موديل X تباع خلال نفس الفترة. هذا النموذج الذي أطلق في عام 2010 باع بالفعل أكثر من 250،000 نسخة خلال حياته المهنية. ويعد هذا المبلغ من الأصول الرئيسية لتحالف رينو - نيسان الذي أعلن في سبتمبر الماضي عن بيع 350 ألف سيارة كهربائية منذ عام 2010. وفي هذا المجموع، فإن رينو زوي الذي يقود المناقشات في فرنسا يبلغ 100 ألف وحدة، منها 22،009 بيعت في جميع أنحاء العالم في عام 2016. وهذا لا يبدو على استعداد لإبطاء: مبيعات ورقة لا تزال تتقدم، في حين سيتم الإعلان عن جيل جديد كليا في بداية سبتمبر.

وتعتزم شركة جنرال موتورز، وهي أول شركة تصنيع أمريكية لديها أكثر من ثلاثة ملايين سيارة تم بيعها في الولايات المتحدة في العام الماضي، أن تأخذ حصتها من الكعكة في السوق الكهربائية بالكامل. أطلق هذا العام بولت، التوأم من أوبيل أمبيرا-E تباع في أوروبا (اقرأ لدينا). نظرا لنماذج قليلة المتاحة في السوق، وسوف بولت تتنافس بشكل غير مباشر مع نموذج تسلا 3. التعريفة والاستقلال الذاتي هي الجيران، ولكن أبعاد هذا الميني فان صغيرة أكثر إحكاما. و شارة تسلا أكثر بائع من شارة شيفروليه.

بدايات بولت التجارية هي مولاسونس في الولايات المتحدة: فقط 1،642 في يونيو و 7،600 منذ بداية العام، بالكاد أكثر من نيسان ليف في نهاية مهنة. جنرال موتورز تخطط لوقف مؤقتا سلاسل الإنتاج في الولايات المتحدة لبيع الأسهم. وعلى سبيل المقارنة، تلقى تسلا موديل 3 400 ألف تحفظات مع دفعة أولى للأيام القليلة التالية لعرضه! هذا، على الرغم من أن لا أحد قد رأى النسخة النهائية، ولا يمكن قيادة السيارة.

معظم الشركات المصنعة لديها حاليا في مجموعتها السيارات الكهربائية من مختلف الحجم والاستقلالية. ولكن فقط تسلا قد ضمنت في الوقت الراهن "مكانة" حقيقية مع السيارات التي استقلالية يمكن الاقتراب من 600 كيلومترا وفقا لدورات القياس. الحكم الذاتي هو شيء واحد، وإنما هو أيضا نتيجة للمنتج. تسلا هي الآن واحدة فقط لتقديم السيارات الكهربائية من أعلى المدى التي يمكن مقارنتها مباشرة من حيث النهاية والأداء والسعر إلى نماذج مماثلة في بمو ومرسيدس بنز وأودي، على سبيل المثال، والتي تعلن عن رد. ولكن السيارات مفهوم المنافسين لا يعلن أفضل بكثير من نماذج سلسلة من تسلا، التي تستفيد من أكثر من التقدم التكنولوجي في مناطق معينة، أن من القيادة ذاتية الحكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق